الذكريااااااااااااااااات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الذكريااااااااااااااااات

الرئيسيةالتسجيللوحة الشرف*أحدث الصوردخول
كرسي الاعتراف مع ذكريات اليمة
عزيزي الزائر مرحبآ معك في منتدانا ونأمل منك تسجيل الدخول فحللت أهلآ ونزلت سهلا
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» I love you
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالجمعة يوليو 15, 2011 8:24 pm من طرف fifi

» شاب دخل الشات باسم فتاة شوفوا شنو صار؟! رووووعه
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالخميس مايو 26, 2011 3:35 pm من طرف ᴎᴏᴏᴙ

» للبنتوتات فقط
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالخميس مايو 26, 2011 3:26 pm من طرف ᴎᴏᴏᴙ

» نْوَر قدوَوَمـِهآ عطر مـِنْتدآڪـمـِ :$ >>ثقة عمـِيَّــآإء
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالخميس مايو 26, 2011 3:19 pm من طرف ᴎᴏᴏᴙ

» ماهوالمسلسل الكرتوني العالق في ذاكرتك
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالثلاثاء مايو 24, 2011 4:39 am من طرف ᴎᴏᴏᴙ

» اكتب اسمك واسم اللي تفكر تتزوجها وشوف اشكال عيالكم
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالجمعة أبريل 08, 2011 4:21 am من طرف QuEeN22

» بسرررررعه شوفوا ملكة جمال العالم والله لايفوتكم
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالجمعة أبريل 08, 2011 3:55 am من طرف QuEeN22

» فوائد الشاي الأخضر أحد المكونات التي يعتمدها محمد الهاشمي في علاجاته
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 3:57 am من طرف toto

» اختصارات الشات الانجليزي
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 3:52 am من طرف toto

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
تفوقے الوصفےِ - 223
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي I_vote_rcapاذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي I_voting_barاذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي I_vote_lcap 
*صعب تفهمني* - 218
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي I_vote_rcapاذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي I_voting_barاذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي I_vote_lcap 
رهنت الصمت - 170
toto - 62
بدر البدور - 51
عاشقة توتو - 51
ذكريات أليمه - 47
كسرة ملح - 35
سمو الاميرة - 32
<<أميره بكلمتي>> - 30

اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مآلـِي شبيـُہ
عضومشارك
مآلـِي شبيـُہ

اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Empty
مُساهمةموضوع: اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي   اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 7:06 am

سؤال عجبني وحبيت اني انقله لكم
-----------------------------
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي !!

قصة بنت وفيها سؤال ..
بنت ماتت أمها وفي أثناء تشييع جنازة الأم قابلت البنت شاب أول مره تشوفه
وكان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات اللي كانت تتمناها في فارس أحلامها .
أعجبت هده الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه و
لم تأخذ عنوانه أو رقم تليفونه و حتى اسمه ما عرفتو..!
بدأت البنت تبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه.........
لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل .
وبعد أيام قليله
قتلت هذه البنت أختها.؟؟؟؟ !!!!

السؤال.......... في اعتقادك :
ماهو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟

فكر كويس قبل ما تشوف الإجابة... وحاول إنك تكون صادق مع نفسك عشان تعرف انت محتاج
طبيب نفسي أو لأ ..

ها ؟ فكرتوا كويس..؟؟
اوكي .. انزلوا تحت عشان تشوفوا الإجابة..

الجواب :

قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر ذلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها !
إذا جاوبت نفس الإجابة فهدا يدل على إن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين اللي عندهم ميول ونزعه للقتل.
هذا الاختبار طبق من قبل أطباء نفسيين على أشخاص كان المراد معرفة هل تفكير هؤلاء الأشخاص تفكير إجرامي أم لا .
وطبق هدا الاختبار على مجرمين عده كانوا متهمين بارتكاب مجموعة من الجرائم وقد أجابوا عليه بشكل صحيح

يعني اذا كانت إجابتك صح يعني إنت عندك أفكار إجرامية ..

يا مجرمه
اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Sunglasses2
ذكريات أليمه
عضومشارك
ذكريات أليمه

مُساهمةموضوع: رد: اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي   اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 2:40 pm

ههههههههههههههههههههههه
روووووووووووووووووووعه وربي
بس أحم أحم Embarassed أنا في إعتقادي إن
العلماء المختصين هم المرضى لأنو واضح البنت تبي
تشوف الشاب وإلا كيف تقتل أختها وتضحي فيها من شان شي ثاني
بالعقل هي<<مسيكينه تبي تبرر هههههههههههههههـ
مشكوووووووووووره أختي وتسلمين ع السؤال الأكثر من رائع
وفي إنتظار جديدك... cheers
كسرة ملح
عضومشارك
كسرة ملح

مُساهمةموضوع: رد: اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي   اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالخميس يوليو 22, 2010 3:50 pm

<P><FONT color=cyan><FONT color=cyan face="Arial Black"><EM>هههههههههههههههههههههه</EM></FONT></P>
<P><FONT face="Arial Black"><EM></EM></FONT></P>
<P><FONT color=cyan face="Arial Black"><EM>موضوع حييلووو</EM></FONT></P>
<P><FONT color=cyan face="Arial Black"><EM>انا جااوبت صوووح</EM></FONT></P>
<P><FONT color=cyan face="Arial Black"><EM>بس اناا وااثقه اني مو مريضه</EM></FONT></P>
<P><FONT color=cyan face="Arial Black"><EM>كثيير افلام زي كذاا</EM></FONT></P>
<P><FONT color=cyan face="Arial Black"><EM>تحيااتي لك </EM></FONT></P></FONT>
مآلـِي شبيـُہ
عضومشارك
مآلـِي شبيـُہ

مُساهمةموضوع: رد: اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي   اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالجمعة يوليو 23, 2010 2:46 pm

شكراااااااااااااااا

على المرور يااااااااااااااا

مجرمااااااااااااااااااااات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي
toto
عضونشيط
toto

مُساهمةموضوع: رد: اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي   اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 4:43 am

اخسسسسس يافوفو مجرمات مرة وحدة
انا حمدلله ماطرى علي الاجابة هذي قلت يمكن شايفة ع اختها شي
))))))))يعني مو مريضة انا هع cheers

اذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي
صفحة 1 من اصل 1